اخبار اليمن الان شاهد صور أولية ل “المجزرة” التي ارتكبها الحوثيين في مارب

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان شاهد صور أولية ل "المجزرة" التي ارتكبها الحوثيين في مارب مصدر الخبر – اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر شاهد صور أولية ل "المجزرة" التي ارتكبها الحوثيين في مارب :

شاهد صور أولية ل "المجزرة" التي ارتكبها الحوثيين في مارب

نشر في المشهد اليمني يوم 11 – 06 – 2021

almashhad
تداولت وسائل إعلام محلية ونشطاء، صورا تظهر جانب من "المجزرة" التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الإنقلابية في مدينة مارب، مساء الخميس.
وأظهرت الصور جانب من الجريمة الحوثية المروعة التي استهدفت مسجد وسجن النساء في مدينة مأرب.
واستهدفت مليشيا الحوثي، بصاروخين بالستيين وطائرتين مفخختين، مساء الخميس، مسجداً في حي سكني وسط المدينة أثناء أداء الصلاة مغرب، بالإضافة إلى سجن للنساء في إدارة شرطة محافظة مأرب وسيارات إسعاف هرعت إلى مكان القصف لإسعاف الضحايا.
وأكدت مصادر طبية ومحلية في مارب، أن الحصيلة الأولية لضحايا القصف حتى الآن، هي 8 شهداء وأكثر من 27 جريحاً والعدد مرشح للزيادة بينهم نساء وأفراد الطواقم الطبية التي تم استهدافها في القصف فضلاً عن تضرر أكثر من 4 سيارات إسعاف منها سيارتان تضررتا بشكل كلي.
والسبت الماضي، استهدفت ميليشيات الحوثي بصاروخ باليستي وطائرة مسيرة مفخخة، محطة وقود في حي الروضة شمالي مأرب ما أدى إلى مقتل 21 مدنياً وإصابة آخرين بينهم الطفلة ليان ووالدها واللذين تفحمت جثتيهما.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان شاهد صور أولية ل "المجزرة" التي ارتكبها الحوثيين في مارب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد