اخبار مصر العاجلة – Egypt News : إيساف يطرح أغنية جديدة إهداء لروح الفنان سمير غانم

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إيساف يطرح أغنية جديدة إهداء لروح الفنان سمير غانم

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 11 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : إيساف يطرح أغنية جديدة إهداء لروح الفنان سمير غانم

طرح المطرب إيساف أغنية جديدة بعنوان "سيرة حلوة"، إهداء للفنان الكبير الراحل سمير غانم على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد شكري، وألحان شريف بدر، وتوزيع شريف بدر، مكس وماستر أحمد شعتوت، والكليب من إخراج طارق حسين.

وتقول كلمات الأغنية: "اللي سايب سيرة حلوة لما يمشي الناس تشكر..اللي سايب سيرة حلوة في القلوب بيسيب علامة"، وعلق علي الفيديو قائلا: "إهداء إلى تاريخ الفنان اللى ياما سنين وسنين أدخل البسمة في بيوتنا كلنا سمير غانم.. إهداء من القلوب الي حبيب القلوب".

يذكر أن النجم سمير غانم، رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية ، حيث عانى من خلل بوظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة ، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : إيساف يطرح أغنية جديدة إهداء لروح الفنان سمير غانم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد