اخبار العالم حصريا : قيادي حوثي: العقوبات الأمريكية الأخيرة “خطة ممنهجة للقضاء على الاقتصاد”

اخبار العالم حصريا : قيادي حوثي: العقوبات الأمريكية الأخيرة "خطة ممنهجة للقضاء على الاقتصاد" اخبار العالم حصريا : قيادي حوثي: العقوبات الأمريكية الأخيرة "خطة ممنهجة للقضاء على الاقتصاد"

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : قيادي حوثي: العقوبات الأمريكية الأخيرة "خطة ممنهجة للقضاء على الاقتصاد" مصدر الخبر – اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر قيادي حوثي: العقوبات الأمريكية الأخيرة "خطة ممنهجة للقضاء على الاقتصاد" :

قيادي حوثي: العقوبات الأمريكية الأخيرة

قيادي حوثي: العقوبات الأمريكية الأخيرة

اخبار العالم اليوم – Reuters

محمد علي الحوثي تابعوا RT علىRT RT

قال القيادي في جماعة "أنصار الله" الحوثية في اليمن، محمد علي الحوثي، إن العقوبات الأخيرة التي فرضتها واشنطن على شبكة تتهمها بتمويل الحوثيين تمثل "خطة ممنهجة للقضاء على الاقتصاد".

وكتب الحوثي في تغريدة: "تضع أمريكا خيار الحرب أولوية لها في اليمن في حين تتظاهر بالسلام. إن فرض العقوبات بزعم فرض السلام… جريمة جديدة تستهدف القطاع الخاص بعد استهداف البنك المركزي وإيقاف تصدير النفط وضرب المصانع وتجويع اليمنيين بالحصار وإيقاف الرواتب، وهي خطة ممنهجة للقضاء على الاقتصاد".

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية فرضت الخميس عقوبات على أفراد وصفتهم بأنهم أعضاء في شبكة تهريب تجمع ملايين الدولارات لصالح جماعة الحوثي اليمنية، وذلك للضغط على الحركة الموالية لإيران للقبول بوقف إطلاق النار والمشاركة في محادثات سلام.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT RT

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : قيادي حوثي: العقوبات الأمريكية الأخيرة "خطة ممنهجة للقضاء على الاقتصاد" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد