اخبار اليمن الان الايادي البيضاء الاماراتية تتحدى وعورة الطريق لايصال مساعداتها لجنوب سقطرى

اخبار اليمن الان الايادي البيضاء الاماراتية تتحدى وعورة الطريق لايصال مساعداتها لجنوب سقطرى

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان الايادي البيضاء الاماراتية تتحدى وعورة الطريق لايصال مساعداتها لجنوب سقطرى مصدر الخبر – اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر الايادي البيضاء الاماراتية تتحدى وعورة الطريق لايصال مساعداتها لجنوب سقطرى :

الايادي البيضاء الاماراتية تتحدى وعورة الطريق لايصال مساعداتها لجنوب سقطرى

نشر في شبوه برس يوم 11 – 06 – 2021

في رحلة إنسانية جديدة رحلة العطاء للايادي البيضاء الإماراتية تحملت خلالها وعورة الطريق وبعد المسافة لتصل بقوافلها لمناطق عسروتي جنوب شرق سقطرى لترسم بذالك البهجة على ابنائها الذين استقبلو الفريق الإنساني الإماراتي بكل سرور وترحاب.
وقدم الفريق فور وصوله المساعدات الغذائية التي شملت مختلف الاصناف الغذائية الاساسية ( الارز ، شكر ، دقيق ، زيت ، طماطم ، تمر ، ملح )لاهالي عسروتي واستفاد منها 120 أسرة وذالك ضمن جهود مؤسسة خليفة الإغاثية في الجزيرة .

إجتياز الصعاب
وفي تدشين المساعدات عبر معرف مركز جوه أحمد محمد عن سرور الاهالي بوصول هذه المساعدات الإغاثية الإماراتية لهم والوقوف معهم في هذه الظروف الإستثنائية، موضحاً ان فريق مؤسسة خليفة تحمل وإجتاز صعوبة الطرق المتخلله بالصخور والوديان للوصول لسكان عسروتي ورسم عليهم البهجة والسرور.

السند والعون
من جانبه رحب الشيخ عامر بن علي بالفريق الإنساني والإغاثي لمؤسسة خليفة في مناطق عسروتي .. مشيداً بجهودهم وحرصهم للوصول اليهم رغم بعد المسافة ووعورة الطريق وتقديم يد العون والمساعدة لأهالي المناطق والتخفيف من معاناتهم في توفير المواد الغذائية للفترة القادمة، مقدماً شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة وشيوخها وحكامها على المساعدات الإنسانية والإغاثية التي اكرمونا بها، فهم السند والعون بعد الله سبحانه وتعالى وخيرهم وصل لجميع سكان سقطرى.

عمق العلاقة
و قال الشيخ علي بن حمد بن صويلح اننا استقبلنا الفريق الإنساني لدولة الإمارات الذي قدم لنا مساعدات غذائية متنوعة استهدفت جميع الاسر في المناطق ومساعدتهم في توفير الغذاء لهم والتخفيف عنهم شرائها من الأسواق والتي تكلفهم مبالغ كبيرة، لافتاً ان لدولة الإمارات مواقف نبيلة في الجزيرة تنطلق من عمق العلاقة التاريخية والترابط الأسري للجزيرة مع اشقائها في الإمارات والتمسنا منهم كل خير في مختلف المجالات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان الايادي البيضاء الاماراتية تتحدى وعورة الطريق لايصال مساعداتها لجنوب سقطرى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد