اخبار السعودية بالفيديو.. خبير عقاري يكشف تأثير تملك الأجانب للعقارات على ارتفاع الأسعار

اخبار السعودية بالفيديو.. خبير عقاري يكشف تأثير تملك الأجانب للعقارات على ارتفاع الأسعار

اهم واخر اخبار السعودية – اخبار السعودية بالفيديو.. خبير عقاري يكشف تأثير تملك الأجانب للعقارات على ارتفاع الأسعار

الرياض (صدى):

كشف الخبير العقاري خالد المبيض، تأثير تملّك الأجانب للعقارات في المملكة على ارتفاع الأسعار، مؤكدًا أن هذا الاعتقاد مُبكر ويحمل نظرة قاصرة.

وقال خالد المبيض، خلال مشاركته مع برنامج "ياهلا" على قناة "روتانا خليجية"، أن الشركات الأجنبية التي ستتواجد بالمملكة سيُصاحبها مشاريع عملاقة من شأنها رفع مستوى الاقتصاد الكلي، وكذلك خلق عدد كبير من الوظائف ورفع دخل المواطنين.

وأوضح الخبير العقاري، أن المملكة ستشهد مشروعات عملاقة وطفرة نوعية في شكل المباني وجودتها، مع طرح المزيد من العروض العقارية بالسوق؛ متوقعًا أن تتحول الشركات المحلية إلى نمط أكثر احترافية خلال السنوات المقبلة، حتى يمكنها منافسة الشركات الأجنبية.

اخبار الرياض الان

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية بالفيديو.. خبير عقاري يكشف تأثير تملك الأجانب للعقارات على ارتفاع الأسعار او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد