حصريا – رضا عبدالعال: «كارتيرون وباتشيكو معندهمش فكرة عن الكرة»

حصريا - رضا عبدالعال: «كارتيرون وباتشيكو معندهمش فكرة عن الكرة»

اخبار اليوم حصريا – رضا عبدالعال: «كارتيرون وباتشيكو معندهمش فكرة عن الكرة» مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر رضا عبدالعال: «كارتيرون وباتشيكو معندهمش فكرة عن الكرة» :

اخبار مصر اليوم – شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، إن البرتغالي چايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك، لا يرتقيا إلى تدريب الفريق الأبيض، مشيرا إلى أن كلاهما لا يصلح نهائياً للتواجد بصفوف القلعة البيضاء.

وأضاف عبدالعال في تصريحات لبرنامج «البريمو»: كارتيرون وباتشيكو «معندهمش فكرة» ولا أعلم سبب عودة چايمي باتشيكو إلى نادي الزمالك عقب موقفه السابق وهروبه في فترة مجلس مرتضى منصور، ثم عودة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى قيادة نادي الزمالك في المجلس السابق بقيادة عماد عبدالعزيز، عقب تخليه عن الفريق وهروبه إلى التعاون السعودي.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا – رضا عبدالعال: «كارتيرون وباتشيكو معندهمش فكرة عن الكرة» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد