اخبار المغرب اليوم جماهير الحسنية تنتفض أمام اللاعبين قبل لقاء الوداد

اخبار المغرب اليوم جماهير الحسنية تنتفض أمام اللاعبين قبل لقاء الوداد

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم جماهير الحسنية تنتفض أمام اللاعبين قبل لقاء الوداد مصدر الخبر – اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر جماهير الحسنية تنتفض أمام اللاعبين قبل لقاء الوداد :

جماهير الحسنية تنتفض أمام اللاعبين قبل لقاء الوداد

نشر بوساطة هسبورت سعيد إبراهيم الحاج في هسبريس يوم 11 – 06 – 2021

وَجّهت فئة من جماهير فريق حسنية أكادير لكرة القدم انتقادات لاذعة للعديد من اللاعبين في الحصة التدريبية التي أجريت مساء الخميس بالملعب الملحق بمركب أدرار بأكادير.
وصبت جماهير الحسنية جام غضبها على رفاق العميد ياسين الرامي، بعد مقاطعتهم التداريب الأسبوع الماضي، إذ تمت مخاطبتهم بلهجة شديدة وبكلمات قوية غير مسبوقة، مع تنبيههم إلى عواقب التراخي والاستخفاف بقميص الحسنية.
وخيّرت جماهير الحسنية العديد من اللاعبين بين الدفاع بقتالية عن قميص "غزالة سوس" أو مغادرة أسوار الفريق.
وتأتي انتفاضة الجماهير ذاتها في وجه اللاعبين قبل يومين من خوض المباراة المؤجلة في الدوري الاحترافي أمام الوداد الرياضي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم جماهير الحسنية تنتفض أمام اللاعبين قبل لقاء الوداد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد