اخبار السعودية اليوم : اتحاد الإذاعات يشيد بدور المملكة في المصالحة بين الفئات المتقاتلة في أفغانستان

اخبار السعودية اليوم : اتحاد الإذاعات يشيد بدور المملكة في المصالحة بين الفئات المتقاتلة في أفغانستان

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : اتحاد الإذاعات يشيد بدور المملكة في المصالحة بين الفئات المتقاتلة في أفغانستان مصدر الخبر – اخبار السعودية-سعورس مع تفاصيل الخبر اتحاد الإذاعات يشيد بدور المملكة في المصالحة بين الفئات المتقاتلة في أفغانستان :

اخبار السعودية اليوم اعرب اتحاد الإذاعات الإسلامية عن تقديره للدور المحورى للمملكة العربية السعودية لنشر السلام والاستقرار والأمن في العالم الإسلامي. مشيدًا بكل الجهود الداعمة واللازمة لإيجاد حلول جوهرية للنزاعات في العالم الاسلامي ونشر الوئام بين الأطراف المتنازعة، وإيقاف الحروب وسفك الدماء خاصة هذا الصراع المرير الذي طال أمده في جمهورية أفغانستان الإسلامية الذي استمر لأكثر من أربعة عقود.
وأكد اتحاد الإذاعات الإسلامية في بيان صادر اليوم, أن هذا الإنجاز التاريخى الذي حققته المملكه العربية السعودية, بإتمام المصالحة بين الفئات المتقاتلة، وترسيخ دعائم السلام في جمهورية أفغانستان الإسلامية.
مشيدا بجهود المملكة الداعمة والمساندة لرابطة العالم الإسلامي التي تبذل كافة الجهود الممكنة في علاج وحل قضايا العالم الإسلامي وإزالة عوامل النزاع والشقاق داخل النسيج المجتمعي للأمة الإسلامية وذلك إيمانا منها بمسؤوليتها التاريخية، كحاضنة للشعوب الإسلامية والمظلة المؤسسية لعلماء ومفكري الأمة الإسلامية والممثلة لقضايا الأمة، والحريصة على أمن مجتمعاتها.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : اتحاد الإذاعات يشيد بدور المملكة في المصالحة بين الفئات المتقاتلة في أفغانستان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية-سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد