اخبار مصر العاجلة – Egypt News : القيعي يفجر مفاجأة عن سحب أرض أكتوبر من الزمالك: لموا فلوس ومصرفوش

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : القيعي يفجر مفاجأة عن سحب أرض أكتوبر من الزمالك: لموا فلوس ومصرفوش

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 11 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : القيعي يفجر مفاجأة عن سحب أرض أكتوبر من الزمالك: لموا فلوس ومصرفوش

أخبار متعلقة

فجر عدلي القيعي، مقدم برنامج «ملك وكتابة»، عبر قناة النادي الأهلي، عن مفاجأة بشأن سحب أرض أكتوبر من نادي الزمالك، والتي كان من المفترض أن يتم بناء فرع القلعة البيضاء عليها بمدينة 6 أكتوبر.

وقال «القيعي» خلال حديثه بقناة النادي الأهلي: «جماهير الزمالك بتقول إن اللي سحب أرض أكتوبر هو النادي الأهلي، ليه عشان الفلوس، ولكن انتوا قلتوا قبل كده إن الأرض حققت 2000 عضوية وفيه فلوس ضخمة جدا جت من ورا هذا الكلام، وقالوا متواجدة في غرف في نادي الزمالك».

وتابع: «الأرض اتسحبت لأن أنت عملت عضوية وحصلت الفلوس ومصرفتش على الأرض، سهل جدا، وهذا ما حدث مع النادي الأهلي، ولكن الأهلي صرف وسارع بالشروع في الإنشاء».

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير، من قبل عن تفاصيل سحب أرض أكتوبر من نادي الزمالك ، حيث أكد أنه تم إبلاغ مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، سحب الأرض بصورة رسمية، خاصة وأن الجهات المعنية أكدت لمسؤولي الزمالك منذ فترة طويلة بأنه لابد من تجميع الأموال الخاصة بالأرض حتى لا يتم سحبها، وتم بالفعل تجميع جزء من المال ولكن لم يتم التنفيذ، مؤكدًا أن المسؤولين قرروا سحب الأرض من نادي الزمالك.

فيما أكد حسين لبيب عبر قناة نادي الزمالك بأنه تم التواصل مع وزارتي الإسكان والشباب والرياضة لحل أزمة أرض النادي بمدينة 6 أكتوبر، مشيرًا أن اللأرض لم تسحب من نادي الزمالك ومازالت تحت ملكية النادي، مؤكدًأ بأنه تم دفع المستحقات الخاصة بالأرض.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : القيعي يفجر مفاجأة عن سحب أرض أكتوبر من الزمالك: لموا فلوس ومصرفوش او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد