اخبار الحوادث ” أسماء المصابين بالتسمم في حفل زفاف بقنا “

اخبار الحوادث " أسماء المصابين بالتسمم في حفل زفاف بقنا "

خبر عاجل اخبار الحوادث " أسماء المصابين بالتسمم في حفل زفاف بقنا " مصدر الخبر – اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر أسماء المصابين بالتسمم في حفل زفاف بقنا :

اخبار مصر اليوم – أكد مصدر طبي بمستشفى قنا العام، لـ"الشروق" أن جميع المصابين في بحالات التسمم في حفل زفاف بقرية أبنود بمركز قنا، في حالة مستقرة، وتم عمل الإسعافات الأولية وبعضهم خرج من المستشفى بعد تماثله للشفاء.

وكان 21 شخصا، بينهم 12 طفلا قد أصيبوا، في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، بحالة إعياء شديد وقئ نتيجة تسممهم في وجبة طعام تناولها في حفل زفاف بقرية أبنود التابعة لمركز قنا.

ورفع الدكتور محمد الديب مدير مستشفي قنا العام حالة الطواريء داخل المستشفى وتم استدعاء جميع الأطباء بالنوبتجية والاستقبال وفحص المصابين وعمل الإسعافات الأولية لهم.

والمصابين هم: منصورة أحمد مبارك 47 سنة وحنان حامد محمد 43 سنة وراوية أشرف مغربى 11 سنة وريتاج أحمد مغربى 15 سنة وعفاف عبدالستار حمدون 43 سنة وسعيدة محمود اسماعيل 43 سنة وبحر هانى محمد 11 سنة وعبدالرحيم ياسر محمد 10 سنوات وحنين حمدى محمد مغربى 9 سنوات وحسن على محمد 8 سنوات ومرفت فكرى مغربى 3 سنوات ودعاء محمود إبراهيم 8 سنوات وسمر سيد محمد أحمد 25 سنة وأحمد محمد محمد سيد 6 سنوات وإسراء أحمد ياسين 6 سنوات وفاطمة على اسماعيل 4 سنوات وروحية عبدالله على 58 سنة واسماء حسين خليل 20 سنة ورانيا أحمد مغربى محمد 18 سنة وضحى سيد حسين 43 سنة .

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " أسماء المصابين بالتسمم في حفل زفاف بقنا " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد