اخبار السعودية نجوم يورو 2020.. ليوناردو بونوتشي.. صخرة دفاع إيطاليا

اخبار السعودية يحمل ليوناردو بونوتشي مدافع منتخب إيطاليا المخضرم، على عاتقه آمال جماهير بلاده، للوصول إلى أبعد مدى في كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

ويخوض منتخب إيطاليا مبارياته ضمن المجموعة الأولى، التي تضم بجانبه تركيا، وويلز وسويسرا، علما بأن المباراة الافتتاحية للبطولة ستجمع الطليان اليوم الجمعة مع الأتراك.

ليوناردو بونوتشي

على مدار مسيرته الدولية، خاض بونوتشي 102 مباراة مع منتخب إيطاليا على كافة الأصعدة الرسمية والودية، سجل خلالها 7 أهداف وأسهم بـ6 تمريرة حاسمة، وتلقى 11 بطاقة صفراء وورقة حمراء واحدة.

الظهور الدولي الأول لنجم يوفنتوس، جاء خلال التعادل 0-0 مع الكاميرون في مباراة ودية يوم 3 مارس/ آذار 2010.

ولم ينتظر اللاعب البالغ من العمر حاليا 34 عاما كثيرا، ليسجل هدفه الدولي الأول، وذلك خلال خسارة منتخب بلاده الودية أمام المكسيك 1-2 يوم 3 يونيو/ حزيران 2010.

الحدث الأكبر على الصعيد الدولي، بالنسبة لبونوتشي هو وصوله مع منتخب إيطاليا إلى نهائي يورو 2012، والذي خسره الطليان أمام إسبانيا برباعية دون رد.

اهم اخبار السعودية اليوم :

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية نجوم يورو 2020.. ليوناردو بونوتشي.. صخرة دفاع إيطاليا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد