عائشة بن أحمد: أحببت تناقضات أمينة في “لعبة نيوتن”… وتلك هي الصفات المشتركة بيننا

لفتت الفنانة عائشة بن أحمد الأنظار خلال مشاركتها في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

حلت عائشة بن أحمد ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" من تقديم إنجي علي عبر محطة نجوم إف إم، وتحدثت عن دورها في "لعبة نيوتن".

نرشح لك- فيديو جراف #المشهد_الأخير – تفاصيل جديدة من التحقيقات في "ليلة الغدر بالفنانة وداد حمدي"

أوضحت أنها أحبت حالة التناقض التي مرت بها شخصية "أمينة" في "لعبة نيوتن" وكيف تعيش في سلام نفسي وتصالح مع الحياة، ولا تخفي مشاعرها عن أي شخص، دون حسابات أو تعقيدات.

أضافت عائشة بن أحمد أن أمينة كانت قد اتخذت قرار بعدم تلقي العلاج وعيش حياة صحية مع بدر في مزرعته، لكن عندما وقعت في حب حازم بدأت التمسك بالحياة وشعرت بالرغبة في الاستمرار.

أشارت إلى أن شخصيتها في "لعبة نيوتن" وقعت في الحب بطريقتها الخاصة، حيث لم تشعر بالغيرة في أي لحظة من علاقة حازم وهنا، بل كانت تحاول مساعدته في استعادتها مرة آخرى، وأعجبتها علاقتهما كزوجين.

أكدت عائشة بن أحمد أنها تتشابه مع شخصية أمينة في التصالح مع النفس والصراحة الزائدة، لكنها تعلمت مؤخرا السيطرة على كلامها لأنه لا يمكنها قول أي شيء يخطر ببالها.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" من تأليف وإخراج تامر محسن، إنتاج ميديا هب، بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي، آلاء سنان ونور إيهاب.

اقرأ أيضا:

ذكرى ميلاد أحمد خالد توفيق… قصة صداقته مع نبيل فاروق شريكه في تنوير عقول الشباب

ظهور الهرم الرابع… 3 ملاحظات عن إعلان فيلم "موسى"

الإعلان الرسمي لفيلم "موسى"…إياد نصار يواجه كريم محمود عبد العزيز في معركة إنقاذ العالم

أحمد الفيشاوي يحتفل بذكرى زواجه: ٣ سنين جواز دي معجزة

عائشة بن أحمد برنامج أسرار النجوم مسلسل لعبة نيوتن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد