اخبار مصر العاجلة – Egypt News : رفض قرار تأديبي وطموح رمضان وتجاهل الزمالك.. 4 تصريحات نارية لشريف إكرامي

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رفض قرار تأديبي وطموح رمضان وتجاهل الزمالك.. 4 تصريحات نارية لشريف إكرامي اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رفض قرار تأديبي وطموح رمضان وتجاهل الزمالك.. 4 تصريحات نارية لشريف إكرامي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 11 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : رفض قرار تأديبي وطموح رمضان وتجاهل الزمالك.. 4 تصريحات نارية لشريف إكرامي

أخبار متعلقة

أطلق شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، 4 تصريحات نارية خلال ظهوره ببرنامج ملعب أون تايم رفقة الإعلامي أحمد شوبير بقناة أون تايم سبورت.

وقال إكرامي، خلال حواره المثير رفقة أحمد شوبير: بعد الخسارة أمام صن داونز بخماسية تقرر خصم 10% من مستحقات اللاعبين ورفضت قرار إدارة الكرة بخصم 10% من مستحقات اللاعبين خوفََا من الإحباط، وتم وعدنا من قبل سيد عبدالحفيظ بأنه في حال حصد الدوري والسوبر سيتم التخفيض.

وبسؤاله عن دوره في انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز وكذلك التصريح الأخير بشأن الطموح رفقة النادي السماوي، رد قائلًا: بالنسبة لما يتحدث عن دوري في انتقال رمضان صبحي لبيراميدز فهو صفر أنا رحلت قبله إلى بيراميدز، ولكن بالنسبة لتصريحه عن الطموح كل شخص له حسابات مختلفة مثل البطولات أو المكاسب المالية، هذا السؤال يوجه لرمضان وليس لي.

رمضان صبحي

وأكمل: بعد صفقات بيراميدز الناس قالت بس خلاص هنافس الأهلي على الدوري، ليه البعض تجاهل وجود نادي الزمالك مش عارف إزاي تم تجاهل الزمالك وهو اللي بينافس دايما مع النادي الأهلي، وفي الوقت الحالي متصدر وإحنا نتمنى إننا نوصل لأبعد مدى في بطولة الدوري المصري سواء مركز أول أو ثاني أبعد مدى نطمح له.

شريف إكرامي: هناك حملات مغرضة وحرب ضده بعد أزمة رمضان صبحي

وأكد شريف إكرامي، أن "هناك حملات مغرضة وحرب ضده بعد أزمة رمضان صبحي لاغتياله معنويََا"، مؤكدًا بأنها حربا من طرف واحد فقط.

وشدد شريف إكرامي خلال حواره على أن محمد الشناوي هو حارس مصر الأول في الوقت الحالي.

وأكمل: البعض قال أنا لازم أضرب بيراميدز في الميزة اللي كانوا عايزين يحققوها بتواجدنا أنا ورمضان وفتحي والسعيد، وهم متطوعين عايزين يجاملوا النادي الأهلي لأننا راحلين عنه والمشكلة كانت في رمضان صبحي فقط.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : رفض قرار تأديبي وطموح رمضان وتجاهل الزمالك.. 4 تصريحات نارية لشريف إكرامي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد