اخبار الرياضة | بعد العروض الخليجية المغرية.. نجم الأهلي يحسم موقفه النهائي من الرحيل

اخبار الرياضة | بعد العروض الخليجية المغرية.. نجم الأهلي يحسم موقفه النهائي من الرحيل

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 11 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار الرياضة | بعد العروض الخليجية المغرية.. نجم الأهلي يحسم موقفه النهائي من الرحيل

تترقب جماهير وعشاق الأهلي معرفة موقف النجم الدولي المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر في الفترة المقبلة بعدما تلقى اللاعب عدة عروض خليجية للرحيل عن القلعة الحمراء.

ديانج يرفض الرحيل عن الأهلي

واستقر النجم الدولي المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على رفض مناقشة أى عروض خليجية للرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وكان مسؤولو القلعة الحمراء قد تلقوا عدة عروض لرحيل النجم الدولي المالي آليو ديانج للاحتراف في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أبدى اللاعب رغبته في الرحيل إلى الاحتراف الأوروبي.

من جانبه كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن مسؤولي القلعة الحمراء لا يمانعوا بيع المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر حال وصول عرض خارجى بقيمة مالية تتخطى الستة ملايين دولار.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية ربطت اسم النجم الدولي المالي آليو ديانج بالرحيل لأكثر من نادى أوروبى بضم اللاعب مثل رين الفرنسي وجالاتا سراى التركي.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة | بعد العروض الخليجية المغرية.. نجم الأهلي يحسم موقفه النهائي من الرحيل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد