اخبار مصر العاجلة – Egypt News : بعد تعرضه لإصابة.. موقف “بنزيما” من المشاركة مع فرنسا أمام ألمانيا

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعد تعرضه لإصابة.. موقف "بنزيما" من المشاركة مع فرنسا أمام ألمانيا

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 11 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : بعد تعرضه لإصابة.. موقف "بنزيما" من المشاركة مع فرنسا أمام ألمانيا

يرى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أن كريم بنزيما، الذي أصيب في الركبة، في مباراة ودية الثلاثاء الماضي، سيشارك في افتتاح مشوار فرنسا في المجموعة السادسة لبطولة أوروبا أمام ألمانيا.

ويتدرب بنزيما، الذي خرج مصابا في انتصار بطل العالم 3-0 على بلغاريا، داخل القاعات، ومن المتوقع أن يكون جاهزا لمواجهة ألمانيا، يوم الثلاثاء المقبل في ميونيخ.

وستواجه فرنسا أيضا في المجموعة السادسة، المجر، والبرتغال، حاملة اللقب.

ويعتبر منتخب فرنسا، أكبر المرشحين للفوز بكأس أمم أوروبا 2020 (المؤجلة)، التي تفتتح منافساتها مساء اليوم الجمعة، بمواجهة بين إيطاليا وتركيا، وتستمر على مدار شهر كامل.

وكان من المفترض إقامة البطولة في صيف العام الماضي، إلا أنه تقرر تأجيلها للعام الحالي بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : بعد تعرضه لإصابة.. موقف "بنزيما" من المشاركة مع فرنسا أمام ألمانيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد