افتتاح يورو 2020.. موعد مباراة إيطاليا ضد تركيا والقنوات الناقلة

افتتاح يورو 2020.. موعد مباراة إيطاليا ضد تركيا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم العالمية، مواجهة قوية بين إيطاليا وتركيا، اليوم، الجمعة، على ملعب الأوليمبيكو في روما، في افتتاح بطولة يورو 2020.

موعد مباراة إيطاليا ضد تركيا والقنوات الناقلة:

وتقام مباراة إيطاليا ضد تركيا، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتي beIN Sports HD 2 Max، و beIN Sports HD 1 Max، بتعليق حفيظ دراجي.

إيطاليا ضد تركيا:

ويتسلح منتخب إيطاليا بعامل الأرض، لإسقاط منتخب تركيا، وقطع أولى خطوات التأهل إلى الدور المقبل، من بطولة يوور 2020.

ويعد منتخب إيطاليا رابع أكثر المنتخبات مشاركة في المسابقة القارية، بالتساوي مع إنجلترا وفرنسا .

وحصل منتخب إيطاليا على العلامة الكاملة في تصفيات يورو 2020، حيث لعب 10 مباريات وحقق 30 نقطة في صدارة المجموعة العاشرة.

على الجانب الآخر يطمح منتخب تركيا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام إيطاليا في لقاء الليلة، تمنحه دفعة قوية، للقتال في باقي مباريات المجموعة، من أجل عبور دور المجموعات.

وتضم المجموعة الأولى في بطولة يوور 2020، كلا من إيطاليا وتركيا وويلز وسويسرا.

وتقام بطولة يورو 2020 في الفترة، من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبا، في 11 دولة أوروبية، احتفالا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من يورو، إذ ستقام المباريات في أمستردام «هولندا»، باكو «أذربيجان»، بلباو «إسبانيا»، بوخارست «رومانيا»، بودابست «المجر»، كوبنهاجن «الدنمارك»، جلاسكو «اسكتلندا»، ميونخ «ألمانيا»، بطرسبورج «روسيا»، روما الإيطالية، التي تستضيف المباراة الافتتاحية، ولندن، عاصمة إنجلترا، التي من المنتظر أن تستضيف مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر افتتاح يورو 2020.. موعد مباراة إيطاليا ضد تركيا والقنوات الناقلة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد