اخبار السعودية “تشيللو”.. تركي آل الشيخ يشارك في “الرياض للكتاب” بأول رواية

اخبار السعودية يشارك رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، بروايته الأولى "تشيللو" في معرض الرياض الدولي للكتاب.

ونشر آل الشيخ، عبر صفحته على موقع "أنستقرام" صور غلاف كتاب روايته الجديدة، التي كشفت عن السعر المفاجئ للرواية، حيث حرص على طرحها بثمن بسيط حتى يستطيع الجميع حول العالم شراءها وقراءتها.

وأرفق آل الشيخ تعليقا على الصور التي نشرها قائلا: "وصلتني بروفة روايتي الأولى من دار الطباعة والنشر.. انتظروها في معرض الكتاب القادم في الرياض إن شاء الله.. وستتحول إلى فيلم سينمائي قريبا".

وكتب رئيس هيئة الترفيه على غلاف الرواية من الخلف: "تباع الرواية بدولار أمريكي أو ما يعادله في كل أنحاء العالم دعمًا للثقافة"، مضيفًا: "التواصل والقراءة والقيم الفكرية لا تقدر بثمن".

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في نهاية العام الماضي، انتهاءه من كتابة روايته الجديدة "تشيللو"، مؤكدًا أنه سيتم تحويلها إلى فيلم سيتم تصوير جزء كبير منه في السعودية وإيطاليا.

اهم اخبار السعودية اليوم :

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية "تشيللو".. تركي آل الشيخ يشارك في "الرياض للكتاب" بأول رواية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد