اخبار السعودية قبل الديربي.. كواليس الساعات الأولى لمنتخب الجزائر في تونس

اخبار السعودية يخوض منتخب الجزائر، اليوم الجمعة، اختبارا جديا أمام تونس في مباراة ودية دولية سيحتضنها ملعب "رادس" بالعاصمة التونسية.

ويكتسي هذا الديربي المغاربي أهمية كبيرا للمنتخبين، باعتباره سيشكل بوابة احتلال مركز متقدم في التصنيف الشهري للمنتخبات الذي يصدره دوريا الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويسعى المنتخبان للتواجد ضمن قائمة أفضل 5 منتخبات أفريقية في هذا الترتيب، وذلك بهدف ضمان استضافة منافسيهما المحتملين في الدور الفاصل والحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 على ملعبيهما في مباراة الإياب.

بطل أفريقيا وصل، مساء الخميس، إلى تونس بطائرة خاصة حطت الرحال بالمحطة الجوية 2 لمطار "تونس قرطاج" المخصصة للرحلات الخاصة، وذلك بهدف تجنب الاختلاط مع المسافرين العاديين.

بعثة منتخب الجزائر غادرت المطار في زمن قياسي ووجدت في استقبالها وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، الذي حرص على فتح صفحة جديدة في علاقته بالاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد الخلافات الكبيرة التي جمعته بخير الدين زطشي، الرئيس الأسبق للهيكل المشرف على كرة القدم الجزائرية.

سفير الجزائر بالجمهورية التونسية، عزوز بعلال، كان حاضرا أيضا من أجل تقديم دعمه لـ"الخضر" قبل مواجهة الديربي أمام تونس.

وبعد راحة قصيرة بنزل الإقامة في قلب العاصمة التونسية، تحولت بعثة منتخب الجزائر إلى ملعب "رادس"، حيث خضعت لحصة تدريبية لمدة 90 دقيقة، خصصت في معظمها للعب بعض التقسيمات.

وشهد مران "الخضر" تواجد الثنائي يوسف عطال وآدم وناس الذين شاركا في التدريبات بشكل عادي، بعد تعافييهما من الإصابتين اللتين تلقياها خلال المواجهة الودية أمام مالي.

الجماهير التونسية كانت حاضرة في ملعب "رادس"، حيث قامت بتكريم النجم رياض محرز بعد تألقه اللافت مع مانشستر سيتي خلال الموسم المنصرم.

اهم اخبار السعودية اليوم :

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية قبل الديربي.. كواليس الساعات الأولى لمنتخب الجزائر في تونس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد