في وضح النهار.. شاب تركي يتحرش بالفتيات بأكبر شوارع تركيا | فيديو

في وضح النهار.. شاب تركي يتحرش بالفتيات بأكبر شوارع تركيا | فيديو

خارج الحدود تركيا
تركيا

A نشرت قناة العربية مقطع فيديو عبر صفحتها على "تويتر" يرصد لحظة تحرش شاب تركي بفتاتين في وضح النهار، وذلك في اثنين من أكبر شوارع تركيا.
التقبيل بالقوة
وتظهر الكاميرات الشاب التركي، وهو يحاول الاعتداء وتقبيل الفتيات بالقوة ولمس مناطق حساسة.
وبعد تلك الوقائع أطلق المغردون هاشتاج "افضح المتحرش" وطالبوا بوقف الانتهاكات الجنسية ضد نساء تركيا.

شاب تركي يتحرش بفتاتين، بوضح النهار في اثنين من أكبر شوارع #تركيا#العربية pic.twitter.com/shZUc8zfRP — العربية (@AlArabiya) June 11, 2021

يشار إلى أن زعيم المعارضة التركية، كمال قليجدار أوغلو، شن هجومًا ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد تصريحات الأخير ضد المعارضة.
الجوعي والفقراء
وفي وقت سابق، طالب أردوغان، قوى المعارضة، بـ"إطعام الجوعى والفقراء، بدلًا من مطالبة الحكومة بأداء وظيفتها في كفالتهم وتوفير حياة كريمة لهم".
ورد قليجدار أوغلو، زعيم الشعب الجمهوري، أكبر أحزاب المعارضة التركية، في تغريدة على موقع "تويتر": "بلديات الشعب الجمهوري وقفت إلى جانب الفقراء في فترة وباء كورونا، وقدمنا دعمًا بما يقرب من مليارين و250 مليون ليرة".
الأموال والغطرسة وأضاف قائلا: "أنت أفسدت الأمر وكل شيء، ولكننا ركضنا.. قلبك فقير لدرجة أن الشيء الوحيد الذي تمتلكه القصور والأموال والغطرسة".
وموجهًا دعوة لكل من ينتمي لحزب العدالة والتنمية، قال زعيم المعارضة: "دعوتي للآباء والأمهات والأشخاص الشرفاء من حزب العدالة والتنمية، لقد حان الوقت لتوديع هذا النظام. هذه مسؤوليتكم تجاه الوطن".
يذكر أن تركيا تبدأ اليوم في تطعيم قطاع المطاعم، إلى جانب الحلاقين ومصففي الشعر، ضد فيروس كورونا كجزء من حملة التطعيم الجارية على مستوى البلاد، جسبما قال وزير الصحة التركي فاهريتين كوكا.
وغرد كوكا عبر حسابه على "تويتر": سيتضمن حملة التطعيم قطاع الإنتاج والتوزيع للأغذية والكافيهات والمطاعم إلى جانبهم الحلاقين ومصففي الشعر سيتم تطعيمهم غدا.
بدأت تركيا في حملة تطعيم واسعة في جميع أنحاء البلاد يوم 14 يناير الماضي، وقد بدأت باستخدام لقاح "سينوفاك" الصيني، وأضيف مؤخرا لقاح "فيزر" الأمريكي، وقد تم تطعيم أكثر من 18 مليون مواطن تركي.
الإصابات
وسجلت تركيا أمس أكثر من 6 ألاف إصابة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يصل عدد المصابين بفيروس كورونا في تركيا إلى 5 ملايين و313 ألف شخص.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد