اخبار العالم حصريا : أنقرة تؤكد استعدادها لتبديد “القلق الفني” لدى حلفائها بخصوص منظومة “إس-400”

اخبار العالم حصريا : أنقرة تؤكد استعدادها لتبديد "القلق الفني" لدى حلفائها بخصوص منظومة "إس-400" اخبار العالم حصريا : أنقرة تؤكد استعدادها لتبديد "القلق الفني" لدى حلفائها بخصوص منظومة "إس-400"

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : أنقرة تؤكد استعدادها لتبديد "القلق الفني" لدى حلفائها بخصوص منظومة "إس-400" مصدر الخبر – اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر أنقرة تؤكد استعدادها لتبديد "القلق الفني" لدى حلفائها بخصوص منظومة "إس-400" :

أنقرة تؤكد استعدادها لتبديد

أنقرة تؤكد استعدادها لتبديد

اخبار العالم اليوم – Reuters

تابعوا RT علىRT RT

أكد وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، استعداد بلاده لتبديد "القلق الفني" لدى حلفائها في الناتو بخصوص منظومة "إس-400" الصاروخية الروسية، وقال إن الحلول المعقولة والمنطقية ممكنة دائما.

وقال أكار في كلمة له الجمعة، خلال افتتاح مقر قيادة التميز المركزية للأمن البحري التابع لحلف الناتو (MARSEC COE)، إن "أهمية الناتو تتزايد، لذلك يجب تعزيزه لضمان العمل بروح التحالف الحقيقية".

وأضاف أكار أنه "على الرغم من أن حلفاءنا في الناتو قاتلوا بحزم ضد المنظمات الإرهابية في أجزاء كثيرة من العالم ، إلا أنهم للأسف لم يظهروا نفس الموقف الحازم ضد منظمة بي كا كا/ ي ب ك الإرهابية (حزب العمال الكردستاني في تركيا)".

وذكر أن القوات المسلحة التركية، بالإضافة إلى ضمان أمن بلادها ومواطنيها البالغ عددهم 84 مليون نسمة، تواصل مساهماتها في حلف شمال الأطلسي، على الرغم من ظروف وباء كورونا.

المصدر: الأناضول

تابعوا RT علىRT RT

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : أنقرة تؤكد استعدادها لتبديد "القلق الفني" لدى حلفائها بخصوص منظومة "إس-400" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد