بملابس كلاسيك.. درة تخطف الأنظار في أحدث ظهور

بملابس كلاسيك.. درة تخطف الأنظار في أحدث ظهور

حرصت الفنانة التونسية درة على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.

تألقت درة في الصور بإطلالة كلاسيك أنيقة، حيث ارتدت بليزر باللون البينك الفاتح الذي لا يحمل أي نقوشات و نسقت معه شورت قصير بنفس اللون و القماش، مما كشف عن قوامها المثالي والرشيق.

أنتعلت درة حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود، فيما تزينت بمجموعة من المجوهرات الراقية و الأنيقة التي منحتها إطلالة متكاملة و مظهرا جذابا، وقد حازت صورها على إعجاب متابعيها على موقع التواصل الأجتماعي.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت درة على البساطة وعدم المبالغة في أستخدام مساحيق التجميل، كما بدت بخصلات شعرها البني الأنسيابي المنسدله على كتفيها.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بملابس كلاسيك.. درة تخطف الأنظار في أحدث ظهور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد