اخبار المغرب اليوم بلخيضر ل”البطولة”: “تجديد عقود اللاعبين المنتهية مسألة وقت فقط”

اخبار المغرب اليوم بلخيضر ل"البطولة": "تجديد عقود اللاعبين المنتهية مسألة وقت فقط"

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم بلخيضر ل"البطولة": "تجديد عقود اللاعبين المنتهية مسألة وقت فقط" مصدر الخبر – اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر بلخيضر ل"البطولة": "تجديد عقود اللاعبين المنتهية مسألة وقت فقط" :

بلخيضر ل"البطولة": "تجديد عقود اللاعبين المنتهية مسألة وقت فقط"

نشر بوساطة محمد البشير العجوق في البطولة يوم 11 – 06 – 2021

أكد حسن بلخيضر، الناطق الرسمي لفريق اتحاد طنجة، تفاؤل إدارة فارس البوغاز بتجديد عقود اللاعبين التي تنتهي متم الموسم الرياضي الحالي.
و تضم لائحة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم كل من محمد الشيبي و طارق أستاتي و المهدي الخلاطي و احمد الشنتوف و أنور جيد و توفيق إجروتن و يوسف أنور و إبراهيم البزغودي و نوهيمي موكوكو و ستيفي نزامبي.
و قال بلخيضر في اتصال مع صحيفة "البطولة" أن إدارة اتحاد طنجة عازمة كل العزم على التشبث بكل ركائز الفريق رغبة في الحفاظ على الاستقرار التقني، مشيرا إلى أن التجديد للكثير من الأسماء مسألة وقت فقط.
و واصل بلخيضر حديثه بالتأكيد على أن إدارة النادي فاتحت اللاعبين الذين اقتربت عقودهم من الانتهاء في موضوع التجديد، معتبرا أن الحسم في هذا الملف مؤجل إلى حين نهاية الموسم.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم بلخيضر ل"البطولة": "تجديد عقود اللاعبين المنتهية مسألة وقت فقط" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد