اخبار مصر العاجلة – Egypt News : “مصر للطيران” تواصل طرح أسعار خاصة للرحلات الداخلية

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : "مصر للطيران" تواصل طرح أسعار خاصة للرحلات الداخلية

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 11 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : "مصر للطيران" تواصل طرح أسعار خاصة للرحلات الداخلية

كشفت شركة مصر للطيران، عن استمرار أسعارها التنشيطية على رحلاتها الداخلية للسفر من القاهرة إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم، ضمن مبادرة دعم وتنشيط حركة السياحة الداخلية التي انطلقت في شهر يناير الماضي، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وطرحت شركة مصر للطيران تذاكر بسعر 2150 جنيها للسفر من القاهرة إلى شرم الشيخ أو الغردقة أو الأقصر، وسعر 2450 جنيها إلى مرسى علم وأسوان.

ووفقا للتدابير الاحترازية التي حددتها وزارة الطيران المدني بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ومنظمات الطيران الدولية للوقاية من فيروس كورونا، يتم اتخاذ عدة إجراءات احترازية، من خلال الحفاظ على المسافة الآمنة بين المسافرين في جميع مراحل السفر في مناطق الانتظار وحافلات النقل وعند صعود الطائرة وجسور الركاب، وإلزام جميع العاملين في المطارات وخاصة الطواقم الجوية علي متن الطائرة بتعقيم اليدين وارتداء الكمامة والقفاز وغيرها من الملابس الوقائية.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : "مصر للطيران" تواصل طرح أسعار خاصة للرحلات الداخلية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد