اخبار السعودية اليوم الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 11 مسجد بعد تعقيمها في 4 مناطق

اخبار السعودية اليوم الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 11 مسجد بعد تعقيمها في 4 مناطق اخبار السعودية اليوم الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 11 مسجد بعد تعقيمها في 4 مناطق

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 11 مسجد بعد تعقيمها في 4 مناطق مصدر الخبر – اخبار السعودية -اضواء الوطن مع تفاصيل الخبر الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 11 مسجد بعد تعقيمها في 4 مناطق :

أضواء الوطن

اخبار السعودية اليوم أضواء الوطن – متابعات :

باشرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد إعادة افتتاح 11 مسجداً بعد إخلائها موقتًا وتعقيمها في 4 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين ليصل مجموع ما تم الانتهاء من تعقيمه واكتمال جاهزيته خلال 125 يوماً 1547 مسجد،في إطار الحرص على سلامة مرتادي بيوت الله.

جاء ذلك في تقرير أصدرته الوزارة اليوم الجمعة أوضحت فيه أن المساجد التي جرى تعقيمها احترازيا وإعادة فتحها خمسة مساجد بمنطقة عسير وثلاثة مساجد بمنطقة الشرقية ومسجدين بمنطقة الرياض ومسجد بمنطقة الجوف .

وبينت الوزارة أن تلك الإجراءات المتخذة لمزيد من الحرص على سلامة المصلين بالإضافة لعمليات النظافة والصيانة المستمرة لكافة المساجد كما دعت الوزارة المصلين ومنسوبي المساجد بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية عند ذهابهم للمساجد ومن ذلك لبس الكمامة وإحضار السجادة الخاصة بهم وتحقيق التباعد الجسدي لسلامتهم.

وأكدت الوزارة ــ في ختام بيانها ــ على الجميع في حال رصد جوانب قصور في الخدمات المقدمة لبيوت الله أو في تطبيق الإجراءات الاحترازية في المساجد الاتصال بمركز خدمات المستفيدين 1933، مؤكدة أن التعاون في تلافي أي قصور في الخدمات المقدمة لبيوت الله وتوفير أعلى معايير السلامة للمصلين واجب شرعي ومسئولية وطنية يشارك فيها الجميع.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 11 مسجد بعد تعقيمها في 4 مناطق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -اضواء الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد