سياحة – سفر – رحلات : جزيرة خلابة في تايلاند تستعد لاستقبال السياح.. غرف فندقية بدولار واحد!

سياحة - سفر - رحلات : جزيرة خلابة في تايلاند تستعد لاستقبال السياح.. غرف فندقية بدولار واحد!

افضل الاماكن السياحية و الرحلات فى العالم : سياحة – سفر – رحلات : جزيرة خلابة في تايلاند تستعد لاستقبال السياح.. غرف فندقية بدولار واحد!

بينما تستعد جزيرة بوكيت الخلابة في تايلاند لإعادة فتح أبوابها للسياح الذين تم تطعيمهم اعتبارًا من يوليو المقبل، برزت مجموعة سياحية في البلاد تقدم غرفًا فندقية بسعر منخفض جداً يصل إلى دولار واحد!

هذه الحملة، التي تُعرف بـ"ليلة واحدة دولار واحد"، اقترحها مجلس السياحة التايلاندي (TCT). وبموجب هذه الخطة، سيتم توفير بعض الغرف الفندقية مقابل دولار واحد فقط لليلة.

مادة اعلانية

تتوفر هذه الغرف عادة بأسعار تتراوح بين 1000 و 3000 باهت في الليلة (أو حوالي 30 إلى 100 دولار). وإذا أثبت البرنامج نجاحه، فيمكن توسيعه ليشمل وجهات سياحية أخرى شهيرة مثل كوه ساموي وبانكوك.

قال يوثاساك سوباسورن، رئيس هيئة السياحة في تايلاند TAT: "فوكيت ستكون الوجهة التجريبية عبر إعادة فتحها في الربع الثالث للزوار الأجانب المحصنين بالكامل من البلدان منخفضة المخاطر بموجب قواعد وأنظمة صارمة"، وفق ما نشره موقع India Times.

من ناحيته، قال تشامنان سريساوات، رئيس مجلس السياحة التايلاندي TCT، إن تايلاند تعاني من الوباء منذ 15 شهرًا، وحتى الآن، يمكن للسياحة الجماعية فقط إنقاذهم.

ولجعل الأمور تعمل، تهدف بوكيت إلى تلقيح 70% من سكان الجزيرة قبل إعادة فتح حدودها أمام السياح الدوليين.

وأبلغت تايلاند عن ما يقرب من 1.77 ألف حالة إصابة بفيروس كوفيد-19 منذ بدء الوباء، مع 1236 حالة وفاة.

افضل الاماكن السياحية : https://triptraveltips.com

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سياحة – سفر – رحلات : جزيرة خلابة في تايلاند تستعد لاستقبال السياح.. غرف فندقية بدولار واحد! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سياحة و سفر -العربية نت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد