اخبار السعودية -الرياض : “الأرصاد” يحذر من ارتفاع الحرارة بمكة والمدينة.. ويكشف موعد انخفاضها

اخبار السعودية -الرياض : "الأرصاد" يحذر من ارتفاع الحرارة بمكة والمدينة.. ويكشف موعد انخفاضها

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : "الأرصاد" يحذر من ارتفاع الحرارة بمكة والمدينة.. ويكشف موعد انخفاضها مصدر الخبر – السعودية- سعورس مع تفاصيل الخبر "الأرصاد" يحذر من ارتفاع الحرارة بمكة والمدينة.. ويكشف موعد انخفاضها :

"الأرصاد" يحذر من ارتفاع الحرارة بمكة والمدينة.. ويكشف موعد انخفاضها

نشر في الوئام يوم 11 – 06 – 2021

كشف المركز الوطني للأرصاد عن توقعاته لحالة الطقس في المملكة، وتوقيت عودة درجات الحرارة لطبيعتها، وأكثر الأماكن المتأثرة.
وقال المركز، في بيان، إن منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة تتأثر، ابتداءً من يوم السبت وحتى الاثنين، برياح شرقية إلى شمالية شرقية حارة وجافة، تؤثر بارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، حيث قد تصل إلى 50 درجة مئوية.
وأوضح أن تأثير ذلك يتضح بشكل كبير على المناطق الواقعة بين مكة والمدينة، وكلما اتجهنا شرقا إلى السواحل، ولا يستبعد أن تتأثر بعض الأجزاء الساحلية بارتفاع واضح وملحوظ في درجة الحرارة، وقد تصل إلى 47 درجة، خاصة في ينبع، والأجزاء الشمالية من جدة.
وحول موعد عودة درجات الحرارة لطبيعتها، كشف المركز أنها تعود ابتداء من الثلاثاء وتكون الأجواء مستقرة وصحوة بشكل عام، ولا يستبعد تأثر بعض المناطق والطرق السريعة الرابطة بين جدة وحتى ينبع ببعض الأتربة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : "الأرصاد" يحذر من ارتفاع الحرارة بمكة والمدينة.. ويكشف موعد انخفاضها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية- سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد