اخبار المغرب اليوم الفتح الرباطي يجدد ملعبه “التاريخي”

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم الفتح الرباطي يجدد ملعبه "التاريخي" مصدر الخبر – اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر الفتح الرباطي يجدد ملعبه "التاريخي" :

الفتح الرباطي يجدد ملعبه "التاريخي"

نشر بوساطة عماد الدين تزريت في اليوم 24 يوم 11 – 06 – 2021

alyaoum24
قرر نادي الفتح الرباطي، تجديد وتحديث ملعب "بيلڤيدير" بمدينة الرباط، وذلك بعدما تمت الموافقة على طلب الترخيص الذي تقدم به النادي لمجلس المدينة بتاريخ 11/02/2021، في إطار تطوير وتنمية برنامجه الرياضي.
وكشفت الشركة المكلفة بعد أسبوعين من بداية أشغال الترميم، عن تشققات كبيرة موجودة في البناء الحالي، وبعد إبلاغ المكتب المسؤول عن مراقبة وتتبع الأشغال، قام الأخير بتقييم المخاطر المرتبطة بالوضع الحالي للبناية.
وأوصى المكتب المذكور أعلاه لظروف متعلقة بالسلامة، بضرورة الشروع في هدم الجدران المتضررة بشكل عاجل، وهو ما تم بالفعل من أجل ضمان ظروف السلامة بملعب بيلڤيدير مستقبلا.
وأكدت بعض المصادر جيدة الاطلاع، أن أعمال الترميم تشمل غرف خلع ملابس اللاعبين، وقاعة الاستقبال، و30 قاعة إيواء جديدة، وثلاثة ملاعب لكرة السلة وبعض المرافق.
وكان ملعب بيلفيدير، يحتضن في السابق، مباريات الفتح، وكذلك الجيش الملكي في فترة سابقة، قبل أن ينتقل الفتح إلى ملعبه الحالي مولاي الحسن.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم الفتح الرباطي يجدد ملعبه "التاريخي" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد