اخبار الحوادث ” مدبولي: الرئيس السيسي وجه بتلبية طلبات الأشقاء في جنوب السودان “

اخبار الحوادث " مدبولي: الرئيس السيسي وجه بتلبية طلبات الأشقاء في جنوب السودان "

اخر اخبار الان :اخبار الحوادث " مدبولي: الرئيس السيسي وجه بتلبية طلبات الأشقاء في جنوب السودان " من المصدر : اخبار اليوم

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور ديو ماثوك دينج، وزير الاستثمار بجمهورية جنوب السودان، على هامش مشاركته في فعاليات الدورة الأولى لمنتدى رؤساء هيئات ترويج الاستثمار الأفريقية، اليوم الجمعة، بحضور المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار.

اقرأ أيضاً| بث مباشر| المنتدى الأول لرؤساء هيئات الاستثمار الإفريقية

واستهل رئيس الوزراء المقابلة، بتوجيه التهنئة لوزير الاستثمار بجنوب السودان على توقيع مذكرة تعاون مع الهيئة العامة للاستثمار، معربًا عن أمله في أن تسهم المذكرة في تعزيز العلاقات المتنامية مع جمهورية جنوب السودان، خاصة في شقها الاستثماري.

وأضاف مدبولي: «الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع بصورة حثيثة تطور العلاقات مع جنوب السودان، ويوجه دومًا ببذل كل الجهد لتطويرها، وتلبية مطالب الأشقاء في جنوب السودان، وتعزيز أطر التعاون بين البلدين».

من جانبه، أعرب وزير الاستثمار الجنوب سوداني عن سعادته بالتعاون القائم مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مشيدًا بحرص الهيئة على التواصل الدائم مع وزارة الاستثمار فى جنوب السودان، ونقلها كل الخبرات الممكنة، من أجل مساعدة جنوب السودان على جذب الاستثمارات اللازمة لتحقيق النمو في البلاد.

واختتم الدكتور مصطفى مدبولي اللقاء، بالإعراب عن اعتزازه بالزيارات الثلاث التي أجراها إلى جوبا، متمنيًا لشعب جنوب السودان الاستقرار والتنمية.

اخر اخبار :اخبار الحوادث " مدبولي: الرئيس السيسي وجه بتلبية طلبات الأشقاء في جنوب السودان " من المصدر : اخبار اليوم

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " مدبولي: الرئيس السيسي وجه بتلبية طلبات الأشقاء في جنوب السودان " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد