اخبار المغرب اليوم العربية للطيران المغرب تستأنف رحلاتها الجوية ما بين المغرب وأوروبا

اخبار المغرب اليوم العربية للطيران المغرب تستأنف رحلاتها الجوية ما بين المغرب وأوروبا

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم العربية للطيران المغرب تستأنف رحلاتها الجوية ما بين المغرب وأوروبا مصدر الخبر – اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر العربية للطيران المغرب تستأنف رحلاتها الجوية ما بين المغرب وأوروبا :

العربية للطيران المغرب تستأنف رحلاتها الجوية ما بين المغرب وأوروبا

نشر بوساطة و م ع في كاب 24 تيفي يوم 11 – 06 – 2021

أعلنت العربية للطيران المغرب عن استئناف رحلاتها الجوية ابتداء من يوم الثلاثاء 15 يونيو الجاري، وفقا لقرار الحكومة الخاص باستئناف الرحلات الجوية من وإلى المغرب.
وأوضحت الشركة في بيان صحفي أنها أطلقت ثلاث رحلات جوية جديدة انطلاقا من المملكة في اتجاه أوروبا تربط ما بين الدار البيضاء-جنيف بسويسرا، الناظور إيندهوفن بهولندا، ووجدة – مرسية بإسبانيا، وذلك في إطار سياستها الرامية إلى توسيع شبكتها.
وابتداء من الخميس 17 يونيو، ستضمن الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المغرب رحلتين في الأسبوع، كل يوم خميس وأحد لزبنائها الراغبين في السفر من وإلى الدار البيضاء وجنيف السويسرية.
وتقدم مدينة جنيف بصفتها رئة حضرية حقيقية متعة العيش الهادئ والاستثنائي، ويمكن للمسافرين الاستمتاع بنزهة على بحيرة ليمان، وهي واحدة من أكبر البحيرات في أوروبا، وتنظيم جولة على القوارب، أو احتساء البن على شرفة مشمسة وسط المدينة القديمة.
وجنيف هي أيضا مدينة ثقافية وتاريخية، معروفة بتنظيم أرفع المؤتمرات والمعارض العالمية، كما تحتضن المقر الرئيسي لمنظمة الأمم المتحدة والصليب الأحمر الدولي.
وفي ما يخص الرحلات إلى مدينة آيندهوفن الهولندية، يضيف المصدر ذاته، يمكن لزبناء العربية للطيران المغرب إنطلاقا من مطار الناظور السفر مرتين في الأسبوع، أيام الاثنين والجمعة.
وتعد أيندهوفن عاصمة التصميم الهولندية مليئة بالإبداع والنقاط الفريدة والابتكار. وتقدم المدينة العديد من الأنشطة التي تجمع بين الإبداع والتكنولوجيا، بالإضافة إلى معارض للتسوق ومطاعم متنوعة. وهذا ما يجعل آيندهوفن واحدة من أكثر المدن شعبية في المنطقة.
وانطلاقا من الجمعة 18 يونيو الجاري، ستطلق العربية للطيران المغرب خطا جديدا ما بين مطار وجدة و مرسية بمعدل رحتلين في الأسبوع أيام الاثنين والجمعة.
ومرسية مدينة تاريخية تم تأسيسها في القرن التاسع الميلادي، وعلى مر هذه القرون بلغت روعة حضارية ما جعل منها مدينة يجب زيارتها في جنوب إسبانيا.
وتضم المدينة كنائس متعددة، معظمها باروكية، فضلا عن مختلف المباني مع العمارة الفنية وتراث الصور والنقوش الهامة.
وإلى جانب ما سبق ذكره، ستتولى الشركة مهمة الربط بين مناطق جديدة انطلاقا من مطار المنارة بمراكش في اتجاه برشلونة، ومن فاس إلى مرسيليا ومالقة، إضافة إلى رحلات من وجدة إلى مرسيليا وتولوز وباريس، فضلا عن خطوط جوية من طنجة إلى بلباو وفالنسيا.
ومن خلال إضافة هذه الخطوط الجديدة، تواصل العربية للطيران المغرب تعزيز برنامج خدماتها المقدمة لخدمة قطاع النقل الجوي انطلاقا من المغرب.
ويمكن لجميع زبناء شركة العربية للطيران المغرب الراغبون في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بالشركة، سواء عبر الموقع الإلكتروني، أو مراكز الاتصال التابع لها، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشرة من داخل المطار.
والعربية للطيران المغرب هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة خطوط جوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في الدار البيضاء. وتم إطلاق الشركة بتاريخ 29 أبريل 2009، وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة.
ويمكن زيارة موقع الشركة www.airarabia.com للاطلاع على مزيد من المعلومات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم العربية للطيران المغرب تستأنف رحلاتها الجوية ما بين المغرب وأوروبا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد