وفاة غامضة.. العثور على جثة قرب مقر قمة مجموعة السبع في بريطانيا

وفاة غامضة.. العثور على جثة قرب مقر قمة مجموعة السبع في بريطانيا

تلقت السلطات البريطانية بلاغًا يفيد العثور على جثة شخص مجهول الهوية في منطقة خليج باسيت القريبة من خليج كاربس ببلدة كورنوال البريطانية، حيث يجتمع زعماء مجموعة السبع في قمتهم السنوية.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن السلطات الأمنية تصنف الحادث حتى الآن باعتباره "وفاة غامضة"، دون دلائل على وجود شبهة جنائية.

وتمشط الشرطة وخفر السواحل المنطقة المحيطة بموقع العثور على الجثة، في محاولة لجمع أي معلومات عن صاحبها أو ملابسات وفاته.

وانطلقت اليوم اجتماعات قمة مجموعة السبع في بلدة كورنوال الساحلية جنوب غربي إنجلترا، حيث يجتمع زعماء دول المجموعة ومسؤولي التكتلات الدولية الكبرى لمناقشة قضايا العالم وفي مقدمتها مكافحة تداعيات جائحة كورونا.

وقال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في كلمة له خلال افتتاح القمة، إنه “من الضروري ألا نكرر أخطاء الأزمة الاقتصادية في 2008”، مضيفًا أن “مجموعة السبع موحدة في رؤيتها حول الاقتصاد وتغير المناخ”.

وتبحث الولايات المتحدة ودول أخرى في مجموعة السبع إعادة تخصيص 100 مليار دولار من صندوق النقد الدولي لمساعدة الدول الأشد تضررا من أزمة كوفيد-19.

وقال البيت الأبيض، في بيان نشره عبر موقعه الالكتروني اليوم الجمعة، إن بايدن ومجموعة السبع يبحثون بجدية بذل جهد عالمي يضاعف أثر المقترح الخاص بمخصصات حقوق السحب الخاصة للدول الأشد احتياجا.

وأضاف البيان أن الجهد المقترح، والذي ربما يصل حجمه إلى 100 مليار دولار، من شأنه أن يدعم توفير الاحتياجات الصحية بما يشمل التطعيمات والمساعدة في إتاحة تعاف اقتصادي أقل تلويثا للبيئة وقوي وسريع في الدول العرضة للخطر إلى جانب تعزيز عملية تعاف عالمية أكثر اتزانا وشمولا واستدامة.

ووفقا للبيت الأبيض، بايدن يلتقي اليوم بقادة مجموعة السبع لمناقشة سبل صياغة اقتصاد عالمي أكثر عدلاً واستدامة وشمولاً يلبي التحديات الفريدة في عصرنا.

وأشار البيان إلى التزام الولايات المتحدة وشركائها في مجموعة السبع بتحقيق انتعاش عالمي يعود بالنفع على الطبقة الوسطى والعائلات العاملة في دولهم وحول العالم.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وفاة غامضة.. العثور على جثة قرب مقر قمة مجموعة السبع في بريطانيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد