اخبار السعودية اليوم السلطات اللبنانية تضبط المتورطين في تهريب شحنة المخدرات للمملكة عبر إرسالية “الرمان”

اخبار السعودية اليوم السلطات اللبنانية تضبط المتورطين في تهريب شحنة المخدرات للمملكة عبر إرسالية “الرمان” اخبار السعودية اليوم السلطات اللبنانية تضبط المتورطين في تهريب شحنة المخدرات للمملكة عبر إرسالية “الرمان”

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم السلطات اللبنانية تضبط المتورطين في تهريب شحنة المخدرات للمملكة عبر إرسالية “الرمان” مصدر الخبر – اخبار السعودية -اضواء الوطن مع تفاصيل الخبر السلطات اللبنانية تضبط المتورطين في تهريب شحنة المخدرات للمملكة عبر إرسالية “الرمان” :

اخبار السعودية اليوم متابعات_أضواء الوطن

أوقفت سلطات الأمن اللبنانية 3 أشخاص متورطين في قضية تهريب الكبتاغون إلى المملكة ضمن شحنة الرمان التي ضُبطت في شهر رمضان الماضي.

وساهم الموقوفون في تحضير كميات الكبتاغون وحشوها في الرمان، بحسب صحيفة “النهار” اللبنانية، حيث كانوا يختبئون في 3 أماكن مختلفة.

وجهز المتهمون جزءا من شحنة الرمان في محافظة البقاع، بينما الجزء الثاني وصل جاهزا من سوريا، وتم إرسالهما معا إلى المملكة.

يُذكر أن الكمية التي ضُبطت من حبوب الكبتاجون بلغت أكثر من 5.3 مليون حبة، كانت مخبأة ضمن شحنة فاكهة “رمان” قادمة من لبنان، عبر ميناء جدة الإسلامي، وعلى إثرها قررت المملكة إيقاف استقبال الخضار والفواكه من لبنان.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم السلطات اللبنانية تضبط المتورطين في تهريب شحنة المخدرات للمملكة عبر إرسالية “الرمان” او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -اضواء الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد