اخبار السعودية مزارع “بن سلمان” من روافد السياحة في الطائف “صور”

اخبار السعودية مزارع “بن سلمان” من روافد السياحة في الطائف “صور” اخبار السعودية مزارع “بن سلمان” من روافد السياحة في الطائف “صور”

اهم واخر اخبار السعودية – اخبار السعودية مزارع “بن سلمان” من روافد السياحة في الطائف “صور”

عبدالله الغامدي (صدى):

أبدع "سلمان بن جابر الطويرقي" صاحب مزارع "بن سلمان" للورد الطائفي في تحويل مزارعه إلى وجهه سياحية راقية تجمع بين الماضي الجميل والحاضر المشرق للسياحة الوطنية التي أصبحت صناعة.

ويقدم المشروع بعض الأكلات الشعبية الحجازية مثل "المله والسمن والعسل والدله والشاي"، والجميل في هذا المشروع هو أن الشاب هو الواقف على أقدامه، ويتولى مسؤولية الإشراف والتنظيم فيه.

والتقت صحيفة "صدى" بـ" الطويرقي"، الذي ذكر أن الطموح والآمال كبيرة لخدمة هذا الوطن في مجال السياحة.

وأضاف أن المنتجع يعمل على التطوير المستمر، وأخذ مقترحات الزوار والزبائن بعين الاعتبار، لافتا إلى أنه زين المكان بديكورات خشبية كلاسيكية، وسيارات كلاسيكية، أعطت المكان لمحة من الجمال.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع يقدم خدمات للسياح، منها التنزه وتقديم المأكولات والمشروبات المتنوعة.

اخبار الرياض الان

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية مزارع “بن سلمان” من روافد السياحة في الطائف “صور” او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد