اخبار الفن : فيفي عبده في فيديو جديد بصوتها فقط : خسيت ونفسيتي مش حلوة

اخبار الفن : فيفي عبده في فيديو جديد بصوتها فقط : خسيت ونفسيتي مش حلوة

اخبار اليوم اخبار الفن : فيفي عبده في فيديو جديد بصوتها فقط : خسيت ونفسيتي مش حلوة مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر فيفي عبده في فيديو جديد بصوتها فقط : خسيت ونفسيتي مش حلوة :

اخبار مصر اليوم – لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت الفنانة فيفي عبده عن تحسن حالتها الصحية ونشرت فيديو بصوتها فقط عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، استعرضت خلاله أطباقا من الفول والطعمية، داعية جمهورها لتناوله، وقالت: «النهارده جابولي الأكل الجميل ده بتاعنا اللي بقالي 3 شهور مكلتوش.. بسبب إني كنت تعبانة.. طعمية وفول ومخلل.. الأكلة دي جابوهالي لما لاقوني خسيت ونفسيتي مش حلوة».

وكشفت فيفي مؤخرا عن تحسن حالتها بعد أزمة صحية تعرضت لها بسبب تشخيص طبي خاطئ وبعد خضوعها لجراحة لم تكشف عن طبيعتها، وفقًا لما أعلنت عنه قبل أشهر، وأوضحت لجمهورها أنها تتعافى وستعود لهم قريبًا.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : فيفي عبده في فيديو جديد بصوتها فقط : خسيت ونفسيتي مش حلوة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد