اخبار الفن الصحة تكشف تفاصيل تطعيم المنتخب الأوليمبى بلقاح كورونا

اخبار الفن الصحة تكشف تفاصيل تطعيم المنتخب الأوليمبى بلقاح كورونا

اخبار الفن اخبار الفن الصحة تكشف تفاصيل تطعيم المنتخب الأوليمبى بلقاح كورونا مصدر الخبر – منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر الصحة تكشف تفاصيل تطعيم المنتخب الأوليمبى بلقاح كورونا :

اخبار الفن اليوم – كشف الدكتور إسماعيل الحفناوي، وكيل وزارة الصحة في السويس، تطعيم فريق منتخب مصر الأوليمبي بلقاح فيروس كورونا في السويس.

وأضاف "الحفناوي"، خلال برنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنهم تواصلوا مع الكابتن شوقي غريب لتطعيم الفريق الأوليمبي، وكان جميعهم مسجلين على "السيستم" حيث أنهم من الفئات المستهدفة.

وأوضح أن كل اللاعبين وقعوا على الموافقة المستنيرة، وحصلوا جميعهم على لقاح "أسترازينيكا"، عد اللاعب مصطفى محمد لم يتم تطعيمه لحصوله على الجرعة الأولى من اللقاح في تركيا، وسيستكمل تطعيمه بها، مؤكدا أن كل اللاعبين بصحة جيدة، ويتم متابعتهم صحيا من خلال الخط الساخن للوزارة.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن الصحة تكشف تفاصيل تطعيم المنتخب الأوليمبى بلقاح كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد