اهم اخبار السعودية هل تكفي الجرعة الواحدة لمواجهة سلالة كورونا المتحورة؟ .. وكيل الصحة يكشف!

اهم اخبار السعودية هل تكفي الجرعة الواحدة لمواجهة سلالة كورونا المتحورة؟ .. وكيل الصحة يكشف!

  • soc
  • soc

مشاهد المملكة: ستعرض وكيل وزارة الصحة لشؤون الصحة الوقائية الدكتور عبدالله عسيري، اليوم الجمعة، بعض المعلومات المهمة بشأن مواجهة سلالة “دلتا” المتحورة من فيروس كورونا المستجد التي نشأت في الهند.

وأوضح أن انتشار هذه السلالة في بريطانيا دفع الحكومة هناك إلى الاستعجال في تغطية أكبر عدد ممكن من السكان بالجرعة الثانية من اللقاحات، حيث إن الجرعة الواحدة لا تكفي لمواجهة النسخة المتحورة من الفيروس التاجي.

يُذكر أن سلالة “دلتا” قد بدأت في الانتشار داخل عدد من البلدان في العالم آخرها الصين، وتحديدًا مدينة جوانزو، التي شهدت أعدادًا غير مسبوقة من الإصابات بالسلالة المتحورة.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اهم اخبار السعودية هل تكفي الجرعة الواحدة لمواجهة سلالة كورونا المتحورة؟ .. وكيل الصحة يكشف! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مشاهد – عين الخليج كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد