اخبار اليوم نائب رئيس الجامعة يتابع حالة طالبتي الأزهر بأسيوط

اخبار اليوم نائب رئيس الجامعة يتابع حالة طالبتي الأزهر بأسيوط

قال الدكتور محمد عبد المالك الخطيب، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي: إن الجامعة تتابع الحالة الصحية لطالبتين بإحدى كليات الجامعة بأسيوط قد أصيبتا أمس، بحي الوليدية بأسيوط جراء إطلاق ألعاب نارية بحفل زفاف؛ مما أسفر عن إصابة الطالبتين.

وصرح نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط بأنه تم نقل الطالبتين إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم، وأوضح أن الطالبتين تخضعان للعلاج والمتابعة الصحية وسط متابعة دائمة من الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة؛ للاطمئنان على الحالة الصحية لهما.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أنه فور وقوع الحادث، باشرت الجهات المسئولة أعمالها، وقامت بالقبض على المتسبب في الحادث.

وقدم الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، خالص الشكر للجهات الأمنية؛ لحسن تعاونها، وسرعة ضبط المتسببين في الحادث، وموجهًا الشكر أيضًا إلي الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، لمتابعته الدائمة والمستمرة، والاطمئنان على حال الطالبتين منذ وقوع الحادث وحتى الآن، لافتا إلى أنه لا تهاون مع الجناة، الذين تسببوا في إصابة طالبتي جامعة الأزهر.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم نائب رئيس الجامعة يتابع حالة طالبتي الأزهر بأسيوط او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الزمان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد