بإطلالة مثيرة.. شقيقة بسنت شوقي تخطف الأنظار في حفل الزفاف

بإطلالة مثيرة.. شقيقة بسنت شوقي تخطف الأنظار في حفل الزفاف

ثقافة وفنون -3
داليا شوقي

سارة عبد المجيد

A تصدرت الفنانة بسنت شوقي مؤشرات بحث جوجل عربياً، كما تصدرت مختلف تريندات مواقع التواصل الإجتماعي
ويأتي ذلك عقب تداول رواد السوشيال ميديا الصور الأولى للفنان محمد فراج برفقة بسنت شوقي بفستان الزفاف، وذلك بعدما نشرا صورا وفيديوهات تجمعهما سويا بحفل زفافهما.
وتصدرت إطلالة بسنت شوقي بفستان باللون الأبيض مؤشرات البحث، ووصفه البعض بأنه ناعم للغاية وأنيق.

وجاء الفستان عبارة عن قطعة شفافة من الأعلى والأكمام مع تصميم مميز للغاية، وهو ما أبرز جمالها الطبيعي، ويأتي الفستان من تصميم مصممة الأزياء شهيرة لاشين، فيما قام مصفف الشعر أحمد منير برفع شعر بسنت شوقي إلى الأعلى بتسريحة انسيابية ناعمة للغاية، وهو ما أبرز رقة وجمال ملامحها، فيما ظهر فراج مرتدياً بدلة أنيقة باللونين الأبيض والسيمون.

وبجانب بسنت وفراج.. لفتت الفنانة الشابة داليا شوقي، الشقيقة الصغري لـ بسنت شوقي، الأنظار إليها.. حيث ظهرت بإطلالة أنيقة ومثيرة باللون الزهري.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد فراج أعلن في عام 2019، خطبته من الفنانة بسنت شوقي، على هامش حضوره حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، وحرص حينها "فراج" على الظهور برفقتها خلال افتتاح المهرجان، إذ إنها شاركت في ذلك الوقت في فيلم «لما بنتولد» الذي عرض ضمن فعاليات المهرجان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد