مصر – اخر اخبار اليوم : البنتاجون يعتزم مواصلة عمليات مكافحة الإرهاب في إفريقيا

مصر - اخر اخبار اليوم : البنتاجون يعتزم مواصلة عمليات مكافحة الإرهاب في إفريقيا

مصر – اخر اخبار اليوم : البنتاجون يعتزم مواصلة عمليات مكافحة الإرهاب في إفريقيا

اخبار مصر اليوم : قالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، إنها ستواصل عمليات مكافحة الإرهاب في إفريقيا، وذلك وفقًا لـسكاي نيوز عربية".
من ناحية أخرى، ذكرت وكالة النباء الألمانية، إن قادة "البنتاجون"، طلبوا من الكونجرس زيادة أنواع المعلومات غير السرية بشأن عمليات عسكرية يمكن للوزارة أن تحجبها عن العامة، في مواصلة لتقليد سنوي مدته سبع سنوات وامتد لثلاث إدارات.
ويطلب المسئولون بمكتب المستشار العام للبنتاجون من لجان القوات المسلحة بالكونجرس، في كتابة مشروع قانون تفويض الدفاع المالي لعام 2022، أن ينص على تغييرات في قانون حرية المعلومات من شأنها أن تحد من اطلاع العامة على بيانات معينة.
ووفقا للمسئولين في تقرير للكونجرس، فإنه إذا لم يتم سن مثل هذا القانون الجديد، قد يؤدي ذلك إلى الكشف عن معلومات يمكن أن يستخدمها الخصوم ضد القوات الأمريكية، التي يمكن أن تتعرض حياتهم بالتالي "لخطر بالغ"، وكذلك "الدفاع عن الوطن".

مصر – اهم واخر الاخبار المصرية على مدار الساعة من لوما نيوز للاخبار

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصر – اخر اخبار اليوم : البنتاجون يعتزم مواصلة عمليات مكافحة الإرهاب في إفريقيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |البوابة نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد