اخبار مصر العاجلة – Egypt News : تسديدات صاروخية وتصديات.. ملخص شوط أول مثير بين إيطاليا وتركيا «فيديو»

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تسديدات صاروخية وتصديات.. ملخص شوط أول مثير بين إيطاليا وتركيا «فيديو» اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تسديدات صاروخية وتصديات.. ملخص شوط أول مثير بين إيطاليا وتركيا «فيديو»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 11 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : تسديدات صاروخية وتصديات.. ملخص شوط أول مثير بين إيطاليا وتركيا «فيديو»

39953d6038.jpg

تسديدات صاروخية وتصديات.. ملخص شوط أول مثير بين إيطاليا وتركيا «فيديو»

مباراة منتخب إيطاليا وتركيا

أخبار متعلقة

شهد الشوط الأول من مباراة إيطاليا وتركيا إثارة ومتعة بين الفريقين، بالإضافة إلى سيطرة كاملة للمنتخب الإيطالي والذي حاول تسجيل هدفا خلال 45 دقيقة مثيرة شهدت تصديات رائعة من حارس المنتخب التركي في المباراة الافتتاحية المقامة بين المنتخبين على ملعب الأولمبيكو.

وشهدت الدقيقة 17 من عمر المباراة كرة خطيرة لمنتخب إيطاليا عن طريق إنسيني لاعب لاتسيو، وكاد أن يسجل أولى الأهداف ولكن مرت على يسار حارس المنتخب التركي، والذي تفوق على نفسه خلال أحداث الشوط الأول.

16713840901623440789.jpg

مباراة تركيا وإيطاليا

وفي الدقيقة 20، ركلة ركنية لصالح منتخب ايطاليا من جهة اليمين نفذها لورينزو إنسيني عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها جيورجيو كيلليني برأسية رائعة أبعدها الحارس أوجركان شاكير ببراعة من أعلى يسار مرماه.

تمت المشاهدة بواسطة ٢ أعجبني تعليق

مطالب باحتساب ركلة جزاء

وشهد الشوط لغطًا كبيرًا بسبب مطالبات من إيطاليا باحتساب ركلة جزاء، وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية «الفار» أمر بعدم احتساب ركلة جزاء للمنتخب الايطالي بداعي لمسة يد على ميري ديميرال داخل منطقة الجزاء.

تمت المشاهدة بواسطة ٢ أعجبني تعليق

وفي الدقيقة 21، تألق حارس مرمى منتخب تركيا وتصدى لكرة خطيرة من رأسية بعد ركلة ركنية لصالح منتخب ايطاليا من جهة اليمين، نفذها لورينزو إنسيني عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جيورجيو كيلليني برأسية رائعة أبعدها الحارس أوجركان شاكير ببراعة من أعلى يسار مرماه.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : تسديدات صاروخية وتصديات.. ملخص شوط أول مثير بين إيطاليا وتركيا «فيديو» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد