بسبب حفل زفاف.. إصابة طالبتين في جامعة الأزهر بأسيوط ونقلهما إلى المستشفى

بسبب حفل زفاف.. إصابة طالبتين في جامعة الأزهر بأسيوط ونقلهما إلى المستشفى

أخبار مصر Screenshot_٢٠٢١٠٦١١-١٩٠٤٠٧_Facebook
جامعة الأزهر بأسيوط

مصطفى جمال

A كشفت جامعة الأزهر عن إصابة نهى عبد الرحيم الطالبة بالفرقة الأولى بكلية التجارة بأسيوط، والطالبة إيمان طارق عاصم بالفرقة الثانية بكلية الشريعة والقانون بفرع الجامعة بأسيوط، بحي الوليدية، وذلك على إثر إطلاق ألعاب نارية بحفل زفاف بجوار مقر سكنهما، مما أسفر عن إصابة الطالبتين، وتم نقلهما إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وأكدت جامعة الأزهر أن الحالة الصحية لهما مستقرة ولا داع للقلق.
القبض على المتسبب
ومن جانبه كشف الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي أن الجهات المسئولة قامت بالفعل بالقبض على المتسبب فى الحادث.
وتقدم نائب رئيس جامعة الأزهر بخالص الشكر للجهات الأمنية على حسن التعاون، وسرعة ضبط المتسبب عن الواقعة، كما أكد أن الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، تؤكد على الدوام أن سلامة وأمن طالبات وطلاب الجامعة هو أمر حتمي، أينما كان الطالبات أو الطلاب.
طلاب جامعة الأزهر
كما أعلن نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط أنه تم نقل الطالبتين إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم، وأوضح أن الطالبتين تخضعان للعلاج والمتابعة الصحية وسط متابعة دائمة من الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة؛ للاطمئنان على الحالة الصحية لهما.
وأضاف نائب رئيس الجامعة أنه فور وقوع الحادث، باشرت الجهات المسئولة أعمالها، وقامت بالقبض على المتسبب في الحادث.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد