اخبار مصر العاجلة – Egypt News : المنيا يستضيف الالومنيوم في لقاء التحدي للسعي نحو الصدارة

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المنيا يستضيف الالومنيوم في لقاء التحدي للسعي نحو الصدارة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 11 يونيو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : المنيا يستضيف الالومنيوم في لقاء التحدي للسعي نحو الصدارة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، في الرابعة من عصر السبت، نظيره الالومنيوم في مباراة قوية تجمع بينهما على ملعب استاد الجامعة، في الرابعة عصراً ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون للقسم الثاني.

ويدخل فريق المنيا متحفزا للفوز على الفريق الضيف ، حيث يمتلك فريق المنيا 49 نقطة في المركز الثالث ، والالومنيوم 50 نقطة بالمركز الثاني، ويعد الفوز هدفا لكلا لاعبي الفريقين، لمواصلة مطاردة الشرقية للدخان المتصدر ب54 نقطة.

وكان المنيا تحت قيادة شديد قناوي المدير الفني قد اختتم تدريباته اليوم ، بملعب استاد الجامعة ، وسط حماس وتركيز جميع اللاعبين للفوز بالمباراة المرتقبة.

يذكر أن المنيا متبقي له ثلاثة مباريات بعد لقاء الغد ، حيث يحل ضيفا على الشرقية للدخان الاسبوع المقبل ، ثم يستضيق فريق سمسطا ، ويختتم الموسم بالذهاب للقاء شبان مسلمين قنا.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : المنيا يستضيف الالومنيوم في لقاء التحدي للسعي نحو الصدارة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد