اخبار اليمن الان تعرف على أهم 3 أسباب وراء ارتفاع استهلاك وقود سيارتك

اخبار اليمن الان تعرف على أهم 3 أسباب وراء ارتفاع استهلاك وقود سيارتك

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان تعرف على أهم 3 أسباب وراء ارتفاع استهلاك وقود سيارتك مصدر الخبر – اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر تعرف على أهم 3 أسباب وراء ارتفاع استهلاك وقود سيارتك :

تعرف على أهم 3 أسباب وراء ارتفاع استهلاك وقود سيارتك

نشر في يمن فويس يوم 12 – 06 – 2021

يقع سائقو السيارات في بعض الأخطاء الشائعة التي تكلفهم الكثير داخل سيارتهم، و ربما تكون بدون قصد أو بسبب تجاهل صيانة السيارة بشكل دوري، الأمر الذي ينعكس على ارتفاع معدل استهلاك الوقود و تكبيد خسائر مادية لصاحبها.
يطرح موقع "صدى البلد" الإخباري، أبرز الأسباب التي تؤدى الى ارتفاع معدل استهلاك الوقود.

1 التحرك سريعاً
في بعض الأوقات يكون مالك السيارة في عجلة من أمره، فيقوم بتشغيل المحرك و السير المفاجئ دائماً وحتى التوقف مباشرةً فجأة، الأمر الذي يضعف ضغط الوقود و يرفع معدل الاستهلاك و يؤدى إلى ضعف الرشاشات.
2 فلتر أو "طلمبة" الوقود
يعد عدم تغيير فلتر أو "طلمبة" الوقود، من أبرز المشاكل التي ينجم عنها ضعف و سحب ضغط الوقود فى السيارة، وبالتالي ارتفاع معدل استهلاكه.

3 تشغيل المكيف دائماً
مع ارتفاع درجات الحرارة يشغل قائدو السيارات مكيف على أعلى درجة خاصةً في الأماكن المزدحمة، مما يؤدي لضعف ضغط الرشاشات التي تضخ من "الطلمبة" إلى المحرك.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان تعرف على أهم 3 أسباب وراء ارتفاع استهلاك وقود سيارتك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد