أخبار الأهلي: سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني.. أفشة وهاني يواصلان التأهيل

أخبار الأهلي: سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني.. أفشة وهاني يواصلان التأهيل

رياضة received_136325915231651
محمد مجدى افشه

أحمد العدوى

A تقدم لكم" فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلى لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.
عبد الحفيظ يعلن سلبية مسحة الأهلي
أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني التي أجراها الفريق أمس الخميس.
وكان الجهاز الفني واللاعبون قد قاموا بإجراء مسحة طبية أمس عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٦ أيام عقب خوض ودية مصر للتأمين.
موسيماني يحاضر اللاعبين استعدادًا لمباراة الترجى
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الجمعة.
وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة، واستعرض فيها الجهاز الفني نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.
أفشة وهاني يستكملان تنفيذ برنامجهما التأهيلي
واصل محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.
ويعاني أفشة من جزع في الرباط الداخلي للكاحل، في حين يشكو محمد هاني من شد في العضلة الأمامية.
كما واصل محمود متولي، مدافع الأهلي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية حيث خاض تدريبات بدنية قوية في الجيم على هامش مران اليوم.
كما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء حراس المرمى.
الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم ١٩ من الشهر الجاري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد