اخبار الفن : طارق لطفي يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من «القاهرة كابول»

اخبار الفن : طارق لطفي يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من «القاهرة كابول»

اخبار اليوم اخبار الفن : طارق لطفي يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من «القاهرة كابول» مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر طارق لطفي يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من «القاهرة كابول» :

اخبار مصر اليوم – لاقتراحات اماكن الخروج

قال النجم طارق لطفى ان مشهد نهاية المسلسل بلقاء طارق المذيع وعادل الخبير الامنى ورمزى الارهابى ببرنامج تليفزيونى عقب ثورة يناير ده كان واقع عشناه في احداث ثورة يناير وكان بعد مثل هذه اللقاءت تحدث الاعمال الإرهابية .

و أضاف لطفى خلال لقاءه مع الاعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة، انه لابد ان يكون هناك جزء ثانى من المسلسل بعد هذه النهاية المفتوحة، وخاصة ان المسلسل بيناقش أفكار كتير، وانا أحيانا كنت بصدق كتير من أفكارهم من كثرة ترتيبها، وكنت بحاول افك الالتباس ده عند الناس .

كما ان هناك احداث كثيرة وتفاصيل كثيرة اثناء وبعد الثورة وإلى وقتنا هذا لازم الدراما توضحها وتحتاج إلى اعمال درامية كتير .

و كان عندنا نهايتين الأولى هروب رمزى بعد السجن، لكن فضلنا اننا نترك النهاية مفتوحة .

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : طارق لطفي يكشف حقيقة تقديم جزء ثاني من «القاهرة كابول» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد