اخبار الفن : استغرق 4 أيام.. طارق لطفي عن مشهد لقاء الأصدقاء في «القاهرة كابول»

اخبار الفن : استغرق 4 أيام.. طارق لطفي عن مشهد لقاء الأصدقاء في «القاهرة كابول»

اخبار اليوم اخبار الفن : استغرق 4 أيام.. طارق لطفي عن مشهد لقاء الأصدقاء في «القاهرة كابول» مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر استغرق 4 أيام.. طارق لطفي عن مشهد لقاء الأصدقاء في «القاهرة كابول» :

اخبار مصر اليوم – لاقتراحات اماكن الخروج

قال النجم طارق لطفى، إن مشهد لقاء الشخصيات الأربعة، فتحى عبدالوهاب، وخالد الصاوى، وأحمد رزق، مستر سين «القاهرة كابول»، وكان المؤلف عبدالرحيم كمال يقيم أحداث المسلسل على هذا المشهد، وكيفية تجمع أربعة نشأو في بيئة واحدة وعمارة واحدة، يخرج منها المخرج والمذيع والإرهابى والانتهازى.

وأضاف لطفى خلال لقاءه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة، جلسنا أربع أيام نحضر لهذا المشهد، وكان مشهدا صعبا جدا لأنه مشهد بيعرف المشاهد بالأربعة، وهما صغار في السن، وبعدما كبروا، تجمعوا من جديد، مشيرا إلى أن المشهد كان حلقة لوحدة، وكنا خايفين جدا منه، لكن بعد الانتهاء من التصوير، شاهدناه، وكنا سعداء جدا.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : استغرق 4 أيام.. طارق لطفي عن مشهد لقاء الأصدقاء في «القاهرة كابول» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد