اخبار الفن : هيثم شاكر عن تأخر ألبوماته الغنائية: «بحب أعمل حاجة على رواقه عشان تعيش» فيديو

اخبار الفن : هيثم شاكر عن تأخر ألبوماته الغنائية: «بحب أعمل حاجة على رواقه عشان تعيش» فيديو

اخبار اليوم اخبار الفن : هيثم شاكر عن تأخر ألبوماته الغنائية: «بحب أعمل حاجة على رواقه عشان تعيش» فيديو مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر هيثم شاكر عن تأخر ألبوماته الغنائية: «بحب أعمل حاجة على رواقه عشان تعيش» فيديو :

اخبار مصر اليوم – لاقتراحات اماكن الخروج

كشف الفنان هيثم شاكر ، عن سر تأخر ألبوماته الفنية، قائلا : «بحب أعمل حاجة على رواقه وتعيش». وأضاف خلال لقائه في برنامج «أنا وأختي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه يستطيع غناء ألبوم كل شهرين ولكن في النهاية لن تكون تلك الأغاني مميزة وتستمر عالقة في أذهان المستمعين.

وتابع الفنان هيثم شاكر أنه يتعب كثيرا حتى يعثر على أغنية مميزة حتى يستطيع أن يشعر بها من أجل نقل إحساس الأغنية إلى المستمع وليس بالضرورة أن يكون عاش نفس تجربة الأغنية سواء من الخيانة أو الهجر.

واستطرد الفنان هيثم شاكر أنه يتعب كثير حتى يجد أغنية مميزة حتى يحقق المعادلة الصعبة وينجح في تقديم أغنية مميزة.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : هيثم شاكر عن تأخر ألبوماته الغنائية: «بحب أعمل حاجة على رواقه عشان تعيش» فيديو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد