اخبار الحوادث – مصرع أب وإصابة نجله في حادث انقلاب تروسيكل في البحيرة

اخبار الحوادث - مصرع أب وإصابة نجله في حادث انقلاب تروسيكل في البحيرة

اخبار اليوم اخبار الحوادث – مصرع أب وإصابة نجله في حادث انقلاب تروسيكل في البحيرة مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر مصرع أب وإصابة نجله في حادث انقلاب تروسيكل في البحيرة :

اخبار مصر اليوم – اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي أب مصرعه وأصيب نجله الطفل في حادث انقلاب «تروسيكل» على طريق «أبوالمطامير- حوش عيسى» في نطاق محافظة البحيرة.

تلقت أجهزة الأمن في مديرية أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة حوش عيسى بوصول «محمد .ع» 35 سنة، إلى المستشفى العام جثة هامدة، وكذلك نجله «عبدالله» 4 سنوات، مصاب بنزيف في المخ والأذن واضطراب في الوعي وكسر بالساق اليسرى.

تبين من الانتقال والفحص انقلاب تروسيكل على طريق «حوش عيسى – أبوالمطامير»، مما أدى لوفاة قائده وإصابة نجله.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى حوش عيسى العام والمصاب إلى ذات المستشفى لعمل الفحوصات والإسعافات الأولية اللازمة.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث – مصرع أب وإصابة نجله في حادث انقلاب تروسيكل في البحيرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد