اخبار السعودية كأس العراق.. القوة الجوية يرسم نهائيا ناريا مع البطل التاريخي

اخبار السعودية تحدد بشكل رسمي طرفا نهائي كأس العراق للموسم الحالي 2020-2021، بعدما تخطى القوة الجوية عقبة الكرخ الجمعة.

واستطاع فريق القوة الجوية تحقيق الفوز على الكرخ بهدفين مقابل هدف، في الدور نصف النهائي لكأس العراق، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشعب الدولي.

تقدم القوة الجوية بفضل هدف لفرانك ألفيس كواكو لاعب الكرخ بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 32، ثم أضاف حمادي أحمد عبد الله الهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يهدر ركلة جزاء في الدقيقة 69.

وحاول الكرخ العودة في نتيجة المباراة، وقلص الفارق في الدقيقة 86 بأقدام اللاعب حسن عبد الكريم، لكنه لم يستطيع تسجيل هدف التعادل، ليحسم القوة الجوية التأهل للنهائي.

ويحلم القوة الجوية للفوز ببطولة كأس العراق مع بطولة الدوري، حيث يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري العراقي حتى الآن قبل 7 جولات من نهايته.

وسيواجه القوة الجوية فريق الزوراء في نهائي الكأس، بعدم استطاع الأخير أن يتخطى عقبة فريق الشرطة بهدفين دون رد في نصف النهائي، خلال المباراة التي أقيمت الخميس.

يذكر أن الزوراء يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بكأس العراق، برصيد 16 لقبا، ويأتي خلفه القوة الجوية بـ4 ألقاب فقط، ثم الطلبة والجيش والرشيد بلقبين.

ولم يحدد الإتحاد العراقي لكرة القدم الموعد الذي سيقام فيه نهائي الكأس، لكن من المقرر أن تكون المباراة بعد انتهاء مباريات الدوري التي ستستكمل بعد ختام التصفيات المزدوجة المؤهله إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

اهم اخبار السعودية اليوم :

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية كأس العراق.. القوة الجوية يرسم نهائيا ناريا مع البطل التاريخي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد