اخبار المغرب اليوم منتخب ايطاليا يفتتح بطولة أوروبا للأمم بثلاثية نظيفة في شباك نظيره التركي

اخبار المغرب اليوم منتخب ايطاليا يفتتح بطولة أوروبا للأمم بثلاثية نظيفة في شباك نظيره التركي

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم منتخب ايطاليا يفتتح بطولة أوروبا للأمم بثلاثية نظيفة في شباك نظيره التركي مصدر الخبر – اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر منتخب ايطاليا يفتتح بطولة أوروبا للأمم بثلاثية نظيفة في شباك نظيره التركي :

منتخب ايطاليا يفتتح بطولة أوروبا للأمم بثلاثية نظيفة في شباك نظيره التركي

نشر في الصحيفة يوم 11 – 06 – 2021

حقق منتخب إيطاليا فوزا عريضا على حساب نظيره التركي، بثلاثية نظيفة، في المباراة الافتتاحية التي جمعت الفريقين على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة روما، في أولى مباريات بطولة يورو 2020.
وسجل ميريح ديميرال الهدف الأول لإيطاليا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 53، وضاعف شيرو إيموبيلي النتيجة بهدف ثان بالدقيقة 66، ثم اختتم لورينزو إنسيني النتيجة بهدف ثالث بالدقيقة 79.
وبهذا الفوز، حقق المنتخب الإيطالي أول ثلاث نقاط له في البطولة، ليتصدر المجموعة الأولى، بينما يحتل المنتخب التركي المركز الرابع والأخير بدون نقاط.
وقبل صافرة انطلاق المباراة، بدأت البطولة بحفل افتتاحي شهد عرضا موسيقيا أحياه المغني الأوبرالي الإيطالي الشهير التينور أندريا بوتشيلي مع ظهور افتراضي لمارتن غاريكس وبونو و"ذي إيدج"، إضافة إلى الألعاب النارية، احتفاء بهذه النسخة الاستثنائية من البطولة التي تقام للمرة الأولى في 11 مدينة من 11 دولة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو بحضور جزئي للجماهير.
و سمح لما يقارب 16 ألف مناصر من التواجد في مدرجات الملعب في روما، أي ما يعادل 25 في المائة من القدرة الاستيعابية للملعب التاريخي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم منتخب ايطاليا يفتتح بطولة أوروبا للأمم بثلاثية نظيفة في شباك نظيره التركي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد