أحمد شوبير يكشف حقيقة وساطته لعودة رمضان صبحي للأهلي | فيديو

أحمد شوبير يكشف حقيقة وساطته لعودة رمضان صبحي للأهلي | فيديو

رياضة download
رمضان صبحي لاعب بيراميدز

محمد طاهر أبو الجود

A رد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، على ما تردد بعد لقائه مع شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، وما تردد عن وساطته من أجل عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي.
خطة إعادة رمضان صبحي للأهلي
وأضاف خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورت": "نعمل بإحترام شديد جدا لعقلية المشاهدين، وبعد حلقة شريف إكرامي وجدت البعض يحدث عن خطتي لإعادة رمضان صبحي للنادي الأهلي واستغربت كثيرًا من ذلك".
جلسة الخطيب
وتابع: "ما تردد عن جلوسي من الكابتن محمود الخطيب ومحاولة إقناعه بقبول اعتذار رمضان صبحي من أجل عودته للنادي الأهلي سيناريو غريب جدًا ولا يمكن أن يخطر علي بال أحد".
آخر تواصل مع رمضان صبحي
وأوضح: "لا أعرف من اخترع أن رمضان صبحي وسطني من أجل العودة للنادي الأهلي، ولم يحدث أي اتصال بيني وبين اللاعب أي اتصال تليفوني معه أو أي لقاء ولكن علي المستوي الشخصي والكروي أحبه وأتمنى أن يستعيد مستواه الفني والبدني".
وكشف شريف إكرامي خلال لقائه أمس بالبرنامج، حقيقة علاقته برحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي.
عرض بيراميدز لرمضان صبحي
وتابع: "لم أعلم بعرض بيراميدز لرمضان صبحي إلا من خلال وكيله، ومينفعش أقول رأيي اللي كان معاه في غرفة مغلقة لأن مش كل حاجة ينفع تتقال، زي قرار رحيلي عن الأهلي أكيد كان في حاجات في الغرف المغلقة أنا محبتش أقولها.. وفي الآخر هو بيفكر في زوجته وابنه".
جلسة أمير توفيق
وأضاف: "أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي اجتمع مع رمضان صبحي من أجل الاستمرار مع الأهلي في منزلي، وأتذكر أن اللاعب لم يضع أي شروط على الأهلي ولكن هو سيد قراره والدليل أنه لم يستمع لنصيحتي بعدم العودة من إنجلترا من البداية".
دور علي صقر
واستطرد: "رمضان صبحي كان متلخبط الفترة دي، وعلي صقر وكيل رمضان صبحي هو مَن قاد ملف انتقاله إلى بيراميدز، وأنا لم ألعب أي دور في انتقال رمضان صبحي لبيراميدز على الإطلاق".
صفقة رمضان صبحي لبيراميدز
وأوضح أن انتقاله إلى نادي بيراميدز لم يكن جزءًا من صفقة رمضان صبحي، لافتًا إلى أن البعض يتاجر بالأهلي رغم مواقفه مع النادي.
مستوى رمضان صبحي
واختتم: "رمضان صبحي لم يتأثر بعد رحيله عن الأهلي، وكان يتوقع الهجوم عليه من الجماهير".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد